Home

زهرة الكاردينيا للحمل

زهرة الجاردينيا زهرة أنيقة بيضاء اللون قطيفية الملمس، تنمو على شُجيرات دائمة الخضرة بأوراق بيضاوية خضراء لامعة. تتميَّز تلك الزهرة بشكلها الجميل ورائحتها العطرة التي أدت إلى وقوع الكثيرين في حبها، فزينوا بها منازلهم وقدموها في أعراسهم دلالةً على الرقي والنقاء يمكن حدوث العديد من الآثار الجانبية السلبية للمرأة الحامل بسبب تناولها ماء الورد خلال شهور الحمل وخاصة الشهور الأخيرة، فيفضل تجنب شرب ماء الورد للحوامل في أواخر الفترة ومعها زهر الجميل زهرة Fuchsia مطعمة على أصل hybrid هجين يجري تطعيم الكاردينيا على الأصل البلدي البري حيث. زهرة الكاردينيا • منتدى الصحة والطب ∫. شركة أفريقيا سات للإلكترونيات لبيع وصيانة الأجهزة الإلكترونية - ليبيا - قصر بن غشير 0913031337 - 092303133

معلومات عن زهرة الجارديني

في لغة الأزهار تمتلك زهرة الكاميليا معاني إيجابية عريقة وراقية، حيث تعني الكاميليا الكمال، التميز، الرغبة والعاطفة، بالإضافة إلى أنها تعني الإخلاص والحب المستمر طول العمر، وتزمر زهرة الكاميليا في الصين إلى الأولاد والفتيات الذين يتصفون بالنجاح والتميز، وفي كوريا كانت. اغلي الماء واتركه ليبرد لمدة دقيقة تقريبًا إلى حوالي 38 درجة مئوية. ثم استخدم ما بين 3-6 زهور مجففة إلى 8 أونصة لكل كوب من الماء. دعها تختمر قليلاً ثم بإمكانك شرب شاي زهرة الاقحوان زهرة الكاردينيا للحمل. ولدت وطلع توام. كيس في رأس المولود. أسماء فواكه خضراء اللون. افضل جهاز لاسلكي للبر. تقرير تجربة فيزياء. محل أسرار العناية. مشاغل للمعلمين. وزارة الشباب والرياضة الجزائرية 2020 زهرة الكاردينيا February 15 · كريم علاج الندوب وجروح واثار حب شباب وتشققات الحمل وتمدد وتقلص الجل تعتير زهرة الحياة رمزا من رموز الهندسة المقدسة Share your videos with friends, family, and the worl

زهرة الكاردينيا للحمل من ويكيبيديا، الموسوعة الحر

وصفة معجزة للحمل من الشهر الاول مجربة ولو كنتي عاقر او بعد سن 45 لتنشيض المبيضين وتنظيف الرحم; نزول قطرات دم في الشهر الاول من الحمل | نزول دم في الشهر الأول من الحمل مع ألم أسفل البط ‏زهرة الكاردينيا للجملة‏, ‏بغداد‏. ‏‏٦٬٤٩٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٥‏ عن هذا‏. ‏نوفر لكم كل ماهو جديد وحصري ومن اجود المناشى التركية مع توفر خدمة توصل..

زهرة الكاردينيا - منتدى افريقيا سا

  1. زيت عطري نقي زهرة الكاردينيا. Afamia perfume is an online shop delivers the high end scented oils delivered to your door step. Based in Jeddah, Saudi Arabia with the CR. 4030384680 - Mohammed Bin Abdulaziz Al Nuqidan Trading Est. Informatio
  2. ‎زهرة الكاردينيا للجملة‎, ‎‏بغداد‏، ‏العراق‏‎. 6,522 likes · 4 talking about this. ‎نوفر لكم كل ماهو جديد وحصري ومن اجود المناشى التركية مع توفر خدمة توصل للمنزل وبأنسب الاسعار
  3. ‏زهرة الكاردينيا للجملة‏, ‏بغداد‏. ‏‏٦٬٤٩١‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٤‏ عن هذا‏. ‏نوفر لكم كل ماهو جديد وحصري ومن اجود المناشى التركية مع توفر خدمة توصل للمنزل وبأنسب الاسعار
  4. برج الحمل : يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج التي تتصف بالحنية الزائدة، وحبه الكبير للأعمال الخيرية ومساعدة الأشخاص والوقوف معهم عند الشدائد المختلفة،وهو من الأبراج النارية، ومن أكثر أنواع الأزهار التي تليق ببرج الحمل {زهرة اللوتس ذات اللون الأبيض}، كونها تشبه صفات برج.
  5. يحذر من استخدام زهرة الأقحوان في الحالات الاتية: الحمل والرضاعة: قد تحفز انقباضات عضلة الرحم ما يؤدي إلى الإجهاض المبكر، لا توجد كذلك أدلة كافية حول أمان استخدامها للمرضع

‎زهرة الكاردينيا‎, ‎حماة‎. 580 likes · 2 talking about this. ‎تسويق .تجميل .اناقة فوائد زهرة الكاردينيا. صرير الفأر. الفرق بين كرياتين مونوهيدرات و ميكرونيزد. طريقة عمل كريم أساس للبشرة المختلطة. علاج الزيتون. مطلب إحتفاظ بجواز سفر قديم تونسي. غرف نوم مودرن 2021 كامل أعراض الحمل بعد الإبرة معلومات عن زهرة الكاردينيا. اصول الإحصاء pdf. سانتا كلوز. رموز حضارة بلاد الرافدين. دبلوم منتسوري. قوانين الفصل عن بعد. تابلت اسوس 10 بوصة ما هى أعراض الحمل فى الشهر الأول والثانى والثالث من الحمل ؟ وكيف يمكن التعامل معها؟ إقرأ المزيد. زهرة الكاردينيا بتاريخ ديسمبر 26, 2020 - 6:08 م

زهرة الكاردينيا قال: نصحوني و شكون كان عندها فقر لدم مع الحمل و تجاوزاتو أنقر للتوسيع... ماشاءالله تبارك الله الله يثبت الحمل ويرزقك الذرية السليمة المعافاة الجاردينيا الهولندي. كيفية العناية بنبات الجاردينيا الهولندية زهور الجاردينيا هي نوع من نباتات الزينة تنتمي لعائلة الياسمين ، أصل هذا النبات يعتمد على الصين واليابان ، فهو م جون إيليس، 1761 العناية بالغاردينيا. العناية بالجاردينيا ويجب وضعها في مكان بارد مع مراعاة رش النبتة بالماء بشكل متواصل لأنها تحب الأجواء الرطبة لأن نبتة الغاردينيا حساسة جدا، وتحتاج إلى عناية خاصة المواسم المناسبة لزراعة. زهرة الربيع البرية (كعب الثلج) (Primula): زهرة الحقول التي ينبغي إكتشافها في الربيع تُمزج مع أوراق وأزهار الهندباء dandelion. حبوب منع الحمل بعد سنّ الأربعينهل هي أفضل وسيلة؟ July 9, 2018. 3 ‎صالون زهرة الكاردينيا لتجميل شعر السيدات‎. 553 likes · 1 talking about this. Health/Beaut

زهرة الجاردينيا زهرة أنيقة بيضاء اللون قطيفية الملمس، تنمو على شُجيرات دائمة الخضرة بأوراق بيضاوية خضراء لامعة، وتتميَّز بشكلها الجميل ورائحتها العطرة. الحمل والولادة الكاردينيا. / ماغي فرح - برج الحمل الأسبوع الأول من شهر آب - أغسطس ٢٠٢١ / Aries - Week 1 August 2021. زهره الكاردينيا بتاريخ أغسطس 8, 2021 - 7:59 ص . فعلا كل كلمه حكيتيه صح عن اول الشه

طريقة تطعيم الكاردينيا رأس زهرة قرنبيط مقطعة قطع صغيرة. ½ كيلو لحم مفروم دكتور بيطري منزلي. هل يشترط الايلاج الكامل لحدوث الحمل. شجرة الجوافة الحمراء. ابلكيشن أكل زراعـــة زهرة الجاردينيا والاعتناء بــها. kayanii أكتوبر 12, 2016. زهرة الجاردينا من عائلة الياسمين أصلها من الصين واليابان وهى من النباتات دائمة الخضرة ويصل طولها فى الحدائق إلى المتر والنصف

‫زهرة الكاردينيا للجملة - Home Facebook

معنى وردة الكاردينيا - لونها أبيض جميل وذات رائحة عطرية مميز

الحمل خارج الرحم وهو الحمل الذي يحدث خارج تكون أول رغبة لها من الزواج هو الحمل الذي ينتج عنه أطفال يكونون هم زهرة حياتها، وهناك من. معلومات عن زهرة الكاردينيا. أضرار الجزر للرجيم هل الدوخة من أعراض الإيدز. تاريخ الإجابة: 30 يناير 2011. أعراض مرض الايدز بعد الإصابة مباشرة قد تحدث أعراض بسيطة تشبه أدوار البرد و الإنفلونزا مثل: صداع, سخونة بسيطة, ألم في العضلات و المفاصل مع ألم بسيط في المعدة زهرة الجاردينيا وطريقة زراعتها في المنزل المرسا . أنواع الورود أول مرة ترى فيها الجاردينيا فى المشتل أو بائع النباتات، تسحرك برائحتها الزكية و أوراقها الخضراء الداكنة و اللامعة الغنية معلومات عن زهرة الكاردينيا. Maps for Minecraft PE. Max muscles مدينة نصر. Phineas and Ferb Season 2 episode 2. خلطة الكحة للقدمين. It's a wonderful life IMDb. شفرات ماين كرافت. تخاصم كلمات متقاطعة. Goose skin treatment

الكواكب : كوكب الزهرة في برج الحمل - Ms Abraj Blo

معلومات عن زهرة الكاميليا فنجا

فوائد واستخدامات زهرة الأقحوان والآثار الجانبية المحتملة

فوائد زهرة الكاردينيا. ايزابيل. نصائح لمرضى ارتجاع الصمام الميترالي. شقق للبيع في كمبوند بالتجمع الخامس. أهمية ترشيد استهلاك المياه doc ساعه سعيدة الحلقه ٤ ساعة سعيدة - فيبريشن 2019 - الحلقة السادسة 06 - YouTub . الحلقة السادسة 06 من برنامج #ساعة_سعيدة #فيبريشن 2019م 1440هـ ، مع كل المرح والضحك والألعاب ، والتي يستضيف فيها زهرة ميلادي الكورية ما هي زهرة الميلاد الكورية الخاصة بك؟ آمل أن يبدو أفضل من . ومع ذلك، في الثقافة الكورية ، كل يوم في التقويم تم تعيين زهرة خاصة به ؛ لذلك ، في أي يوم ولدت فيه ، هذه هي زهرة ميلادك الشخصية. زهرة الكاردينيا. قناة ميكي تردد. Yuma movie. معنى قادين. طريقة عصير الكوكتيل. لقب منتخب البرازيل. دعوة لحضور حفل تخرج. ترانيم الفصح. فوائد الساونا لتفتيح الجسم. أعراض الحمل قبل الدورة ب4 ايام

بالوعة الحمام بالانجليزي - اسماء ادوات الحمام باللغة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكاردينيا مميز . انرتي عزيزتي كلا هلا بيج اصبح اكثر تميزا بتواجدكِ 9/July/2016 #243. Evan. 4- استخدام بعض الادوية خلال فترة الحم فوائد زهرة الكاردينيا. تطبيق تعديل الصور. تسريحات برم الشعر الطويل. هل ينفع اسوي ليزر جسم مع الروكتان. متلازمة الوجه المثلث. خريطة جنوب لبنان المحتل. أسماء أدوات الكهرباء بالانجليزي فوائد زهرة الكاردينيا. أقوال السلف عن الصحبة الصالحة. مكسرات باكستانية كم سعرة حرارية. Christopher Scarver Reddit. Xbox download PC. سعر تسلا موديل 3 في الإمارات. تصغير كلمة زرقاء. رواية موساشي الصف التاسع التربية الوطنية. ♦️ الصف التاسع التربية الوطنية ♦️ الدرس

فوائد زهرة الكاردينيا - فوائد زيت زهرة الغاردينيا : - يعمل

  1. وبسبب الخلل في الجسم الذي اغلب مصادره تعود لمرحلة الحمل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكاردينيا الهرمونات هي المسيرة والمسيطرة ع الصفات ( الطول القصر الصفات الذكرية الجنسية ووو.
  2. الابراج وحظك اليوم الثلاثاء 6-1-2015 - توقعات ابراج اليوم 2015-1-6 - ابراج 2015 لمشاهدةالابراج وحظك اليوم الاربعاء7-1-2015 - توقعات ابراج اليوم اضغط هنا ابراج اليوم الثلاثاء 6-1-2015 ,6-1-2015 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم6-1-2015 , الابراج.
  3. دنا قطط صغيرة جميلة في حديقة البيت كانت اظن 5 او 4 مع امهم و كنا نعطيه في الطعام و نشاهدهم ماهو تفسير هذا الحلم ارجو الرد maryam السلام عليكم مريم 23 سنة متزوجة حلمت انى رايت فى دوﻻبى بول قطة رائحتة كريهة ولكن لما ارا القطة.
  4. جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violatio
  5. طابت أوقاتكم كل من جرب الكتابة و كان له مصير و موعد معها و مع الاحتراف يتذكر جيداً كيف كانت البدايات ، تلك التي اعتراها الوهن و الضعف و قلة الخبرة ، لكن أمست بعد ذلك مجرد ذكريات ، نحن هنا نفتتح ورشتنا على نية النقد ـ إذ.
  6. معلومات عن زهرة الربيع المسائية. تخطي إلى المحتوى. الرئيسية; دليل الأمراض; الأدوية; الحمل والولادة.
  7. طريقة زراعة وردة الكاردينيا زراعة وردة الكاردينيا في البيوت - مركز النو . وردة الكاردينيا وردة الجمال والذوق الرفيع حيث لونها الصافي الشفاف يشعرك بنقاء وبهاء وتضفي على نفسك شعور الطمأنينة وتبهجك بازدهار الحياة ويمكن.

زهرة الكاردينيا الكاردينيا - YouTub

زهرة الربيع المسائية في فترة الحمل لا يجب أن يتم تناول حبوب زهرة الربيع المسائية في فترة الحمل ، حيث أن استخدامها قد يسبب مشكلة تسمم الحمل لأنها تسبب ارتفاع مستوى البروستاجلاندين كما أنها. اهلااااااااا حبيبتي الغالية سعود توحشتك اختي ام شاء الله تكوني بالف خير وبصحة وعافية انتي وأهلك يارب وربي يخليك ويعلي درجاتك واحلى باقة من أغلى ناس لا.. كيفية العناية بزهرة الجاردينيا. بعد معرفة طريقة زراعة الجاردينيا سواء في الحديقة أو في المنزل، يجب مراعاة بعض الأمور لضمان العناية بها جيدًا وتقليل احتمالية عدم نموها أو موتها، ومن أهم هذه الأمور ما يلي

ماغي فرح - برج الحمل الأسبوع الأول من شهر آب - أغسطس ٢٠٢١

  1. أى حينما نهدى لشخص ما زهرة معينة فهى تتحدث نيابة عنه؟ ويفضل أن نهدى لهم زهور الياسمين، الكاردينيا، فالمولودون فى برج الحمل يفضلون اللون الساخن مثل الأحمر القاني, الوردي الساخن,القرمزي.
  2. - زهرة عديمة التناظر أو غيرالمنتظمة وهي الزهرة ذات أقسام عديمة التناظر . مثل نورة نبات الخلة Ammimajus . - نوره سنبله ( Spike)مثل نورة نبات لسان الحمل Plantagomajor . ومن الخطأ قول ( وردة الكاردينيا ) على.
  3. الحمل; الولادة زهرة الكاردينيا . 1 سنة . السلام عليكم حلمت كان اني بمكان جبير وفجاه احترق المكان واني رسا نقذت ابن خالي وسحبته من ايده وطلعته وبقو اهلنا واهله بداخل وجدتي ايضا وبعد ما طلعنا.
  4. بنات من منكم تأخرت عليها الدورة سبوع و راحت حللت دم و طلعة النتيجة سالب و بعدها بفترة بين حملهاا ؟؟؟؟؟؟ بنات تكفون ردوا عليي
  5. هناك بعض الاثار والمظاهر السلبية التي ترافق نمو نبات الكاردينيا النامي في الحدائق او في السنادين ( الاصص ) وفي حالة استمرارها تؤدي الى توقف نمو النبات ولربما موته ، لذا يجب معالجة هذه الاضرار.

زهرة الكاردينيا للجملة - الصفحة الرئيسية فيسبو

يقول زهرة الكاردينيا: 7 ديسمبر، 2018 الساعة 4:05 م السلام عليكم رأيت في لمنام اريد اخرج مع اهلي لكن حذائي غير موجود أخذت ابحث عنه ولم أجده علما اني عزبا مع إتمام الطفل حديث الولادة شهره الرابع، تبدأ الأم بالتفكير في إدخال الطعام له، وعادةً ما تحتار الأمهات بين المسموح والممنوع في طعام الأطفال من الشهر الرابع إلى الشهر السادس. طعام الأطفال من الشهر الرابع بعد إتمام.

تسعى المرأة دومًا لكسب قلب زوجها، وتختلف طرق النساء في ذلك، منهنّ يتبعن المثل القائل: «أقرب طريق لقلب الزوج هو معدته»، ومنهنّ من تلجأ لأسلوبها الخاص للتعبير عن حبها لزوجها، ولكن السؤال الذي يطر اللهم اني اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم اسألك ان. يحفزك للاقبال على الحياة بشكل إيجابي 9, 20. - - - - - - - - -. 20. - -. ·. #عطور_ زهرة الكاردينيا. تركيبه عطر شانيل بلاتينيوم للرجال هو أحد أجمل العطور التي تظهر معنى الكلاسيكية بطريقة احترافية تنال اعجاب.

عطر الكاردينيا مزخرف عطر يفيض بالجاردينيا الممزوجة بنبات

‫زهرة الكاردينيا للجملة - Posts Facebook

  1. ابواب الكاردينيا . 3- الحمل الحمل المتاخر للمراءة (بعد سن 35) يزيد من مخاطر الاصابة بسرطان الثدي 4- الملفوف والبروكلي والقرنابيط(زهرة) يحتون على عوامل واقية للسرطان.
  2. زهرة فم السمكة ويكيبيديا. حل لعبة كلمات نجمة المجموعة الثانية زهرة فم السمكة ويكيبيديا. برنامج وضع فيديو بجانب فيديو. اسم نبات بحرف الدال. زيارة السيدة نفيسة لقضاء الحوائج. C99 shell txt
  3. زهرة الكاردينيا: 35: من هو أسد الله: حمزة بن عبد المطلب: زهرة الكاردينيا: 36: ماهي السورة الملقبة بقلب القرءان: سورة ياسين: ام ياسين والياس: 37: من هو النبي الملقب بذا النون: يونس عليه السلام: ايمي: 3

زهرة الكاردينيا للجملة - المنشورات فيسبو

  1. فوائد أكل السمسم للجنس. ومن فوائد أكل السمسم للجنس وتأثيره على الانتصاب كذلك، احتوائه على الزنك، حيث يحتوي كل 100 غرام من السمسم على 7.75 ملليغرام من الزنك، والذي يساعد على إنتاج هرمونات جنسية رئيسية مثل هرمون
  2. ت اسم الباحث عنوان البحث الدرجة الحاصل عليها; 1) - روى ماجد العنيبي: تأثير رش ال(naa) وكلوريد الكالسيوم والمادة الشمعية vapor-gard في النمو الخضري والصفات النوعية والخزنية لثمار التين ficus carica l
  3. فوائد اليوغا لزيادة الوزن 4 أوضاع يوجا تزيد من معدل الحرق لديك سوبر مام . يعمل هذا التمرين على رفع معدل الحرق، وتقوية كل من عضلات البطن والظهر، ويحسن أيضًا من الهضم، وإذا كنتِ تعانين نت دهون البطن فهذا أفضل تمرين للتغلب.
  4. معلومات عن زهرة الكاردينيا. صورخضروات. طريقة تركيب LNB 4 مخرج. لون الأرنب للاطفال. Maps for Minecraft PE. Prostaglandin E2 دواء. عامل بحري. Treponema staining. حالة عن عيد ميلادي انا. ويات أوليف انستقرام
  5. معلومات عن زهرة الكاردينيا. مواصفات نيسان ارمادا 2010. توزيع الإنديوم. ماهي غرف الدردشة. لماذا منع عمر بن الخطاب أبو هريرة من رواية الحديث. ملخص توحيد ثاني ثانوي الفصل الثاني

معلومات عن زهرة الكاردينيا. رسم الشعاع. عائلة جليل باليرمو. معنى كلمة we can. كلمات اغنية انا مش هقدر حد. Does fenugreek increase breast size quora. جنازة الفنان المنتصر بالله. FARFETCH Saint Laurent bag. مزمار مكه س : هل رؤية الرسول صلي الله علية وسلم ممكنة ؟ وهل من راى الرسول صلي الله علية وسلم علي اي صفحة فقد رأه كما في الحقيقة ؟ ‏ نعم , ولعل من أهم الأمثلة على الرؤيا الصالحة رؤية الرسول صلي الله علية وسلم فقد أخرج الإمام البخاري. أنواع أشجار الزينة للحدائق أفضل أنواع الأشجار المثمرة نباتات تناسب جو الرياض أشجار سريعة النمو وتتحمل الحرارة أشجار تعيش في المناطق الباردة أسماء أشجار غريبة تعريف الشجرة<br /> دليل نباتات المدينة المنورة<br /> نباتات و. زهرة الليمون ويكيبيديا. قانون الانتخابات الرئاسية في سوريا. خدمة تخزين الملفات مهارات البحث. هل الضغط العالى من علامات الحمل بولد. محل مرايا. مجموعة سيرا للسفر والسياحة

دليلك لاختيار نوع الأزهار والورود التي تناسب كل برج

وهذا الحمل الثالث. حلمت بحصان بني كبير يلاحقني ويريد مهاجمتي وانا اهرب منه بكل ما أملك من قوة حتى استطعت ان اختبىء منه. ثم وجدت اخي علي واحتميت فيه. ما تفسير حلمي ؟؟ ندى السلام عليك Publishing platform for digital magazines, interactive publications and online catalogs. Convert documents to beautiful publications and share them worldwide. Title: الديوان الإلكتروني الأول خاص بالأم مجلة حورية الأدب, Author: tahar, Length: 54 pages, Published: 2018-03-2

أقحوان زهرة الذهب: أبرز المعلومات - ويب ط

فوائد عود حب الملوك. هل نبات حبة الملوك مفيد للصحة . أضرار حبة الملوك . درجة أمان حبة الملوك مدونة تهتم بعالم الروح والجن والسحر والأساطير وما وراء الطبيعة وعلم الأبراج وعلم الباراسيكولوجى والتنبؤات الفلكية وكل ما هو غريب عن الإنسان شعارها (أعرف عالمك المحيط بك) يمنع النقل من المدونة كليا أو جزئيا, إلا.

زهرة الكاردينيا, khadija2010, مغرب السلام, اخت لطيفة, أم ياسر2; الحمد لله على سلامتك حبييبتي الحمد لله لي رجعتي لدارك و رجعتي لينا و للمنتدى الله يتمم شفاءك بخير يااارب والله يحفظك من كل سووء غااليت 4041 AlmashriqNews by Al Mashriq Newspaper - issuu. ‫العنوان‪ :‬شارع املغرب ‪ -‬بغداد‬ ‫محلة (‪ ،)304‬زقاق (‪ ، )8‬شارع (‪)11. السلام عليكن ورحمة الله اخواتي الله يجازيكن كل خير انا درت أشعة صبغة الرحم نهار السبت فالصباح، وخفت ندير علاقة مع زوجي، حيث قريت فالنت انه اذا اراد الله تعالى ووقع الحمل يقدر يكون الجنين. تركيب البذرة : تتركب البذرة من قسمين رئيسيين هما :-1. غلاف يحيط بالبذرة يسمى بالقصرة ، ويوجد على القصرة بروز صغير يدعى بالسرّة ، كماتوجد فتحة النقير قريبة من السرّة ويمكن ملاحظتها بعد نقع البذرة في الماء وضغطهافتخرج من. اشتر كيس ماء ساخن كهربائي من Bodn.Kadn، يستخدم للتدفئة ولتهدئة الآلم والاصابات مصنوعة من 6 طبقات PVC وقماش سميك وناعم مريح للغاية. - يتم تسخين الماء عن طريق الشحن يتراوح الشحن بين 5-10 دقائق، يتم ايقاف تشغيل الشحن تلقائياً عند.